وظيفة شاغرة سكرتير لحملة الدبلوم في وزارة الطاقة بالرياض
أعلنت وزارة الطاقة عن فرصة مثيرة للمهتمين بمجال الإدارة! حيث تبحث الوزارة عن شخص شغوف ومؤهل لشغل وظيفة مهمة في العاصمة الرياض، تتعلق بالدعم الإداري واللوجستي. إليكم كل التفاصيل التي تحتاجونها:
المسمى الوظيفي
- سكرتير
الهدف من الوظيفة
- تقديم المساعدة الفعالة للمسؤول المباشر من خلال العديد من الأنشطة الإدارية، مثل تنظيم الاجتماعات وإدارة حجوزات السفر.
المهام الرئيسية
تمتد المهام الموكلة إلى السكرتير لتشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة، منها:
- جدولة الاجتماعات: تنظيم وتنسيق مواعيد الاجتماعات والتأكد من تجهيز كافة المستلزمات.
- إدارة الاتصالات: تلقي المكالمات وإعادة توجيهها، بالإضافة إلى تنظيم المكالمات الجماعية.
- حجوزات السفر: القيام بجميع الإجراءات المتعلقة بحجز السفر، سواءً للمسؤول أو لأي وزارات أخرى حسب الحاجة.
- إعداد المحاضر: دعم عمليات توثيق المحاضر وتسجيل الحضور بشكل دقيق ومهني.
- تنسيق العمل مع المعنيين: تجهيز المعلومات والملفات اللازمة قبل الاجتماعات لضمان سير الأمور بسلاسة.
- إدارة المستلزمات: التأكد من توافر جميع اللوازم المكتبية والتعامل مع البريد والمراسلات الصادرة والواردة.
- تعزيز الأداء المكتبي: التنسيق بشأن إدارة المرافق وخدمات الضيافة.
المؤهلات المطلوبة
- الدبلوم في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادله.
- خبرة لا تقل عن سنتين في المجال.
مكان العمل
- مدينة الرياض.
تفاصيل التقديم
تتوافر الفرصة الآن، حيث يمكنكم التقديم اعتبارًا من اليوم، الذي يصادف 4 رجب 1447هـ، الموافق 24 ديسمبر 2025م.
كيفية التقديم
لمن يرغب في الانضمام إلى هذا الفريق المميز، يمكنكم التقدم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا
نتطلع إلى استقطاب طاقات جديدة تساهم في تعزيز النشاط الإداري وتقديم الدعم الفعال للمسؤولين. لا تفوتوا هذه الفرصة!